عشب طبيعي بخميس مشيط

العشب الطبيعي

عشب طبيعي بخميش مشيط :نقدم لكم خدمه توريد وزراعه العشب (النجيل) الطبيعي بجميع انواعه: ياباني_امريكي_انطورو_بسباليوم_c2000فرنسي_مكور باعلي جوده واقل سعر بمنطقه الجنوب .

خدماتنا : 0567077919

عشب طبيعي بخميس مشيط

نقوم بمعاينه الحديقه ورفع المقاسات وفحص التربه وتوريد العشب المناسب للبيئه من حيث التربه والمويه والمناخ على أيدي المهندسين والخبراء المتخصصين.

 

الاعمال التي نقوم بها :

ثم نقوم بتسويه التربه وترصيصها وتوريد العشب المناسب ونقوم بتمديد شبكه الرى العادية او الاوتوماتيكيه حسب رغبه العميل ثم نقوم بتسميد التربه بسماد عضوي مركز ليساعد في سرعه وخضار العشب ثم نقوم بفرش الثيل ومتابعته حتى ينمو ويزهوا ضمان خدماتنا يصل الي10اعوام وخصم يصل إلى 20 % كل ما عليك هو التواصل معنا بالاتصال او بالواتس اب على رقم الجوال الخاص بنا 0567077919 وسيقوم ممثلو خدمه عملائنا بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن وسيصلك مندوبنا أينما كنت.

أفضل عشب طبيعى بالجنوب

  • سعر العشب الطبيعي مناسب جدًا وفي متناول يد الجميع.
  • لونه زاهي وجذاب.
  • يتم تنظيفه بواسطة عماله متخصصة يتم طلبها من قبل شركات تنسيق الحدائق.
  • يزيد الحديقة جمالاً ورونقًا.
  • توافر مواد مكافحة الحشرات بأسعار مناسبة لتجنب اختباء الحشرات به.

تواصل معنا : 0567077919

وتمتلك شركتنا أفضل تصاميم النوافير والتي منها يكون على الجدران ومنها ما يكون في الاستراحات داخل الحدائق ومنها ما هو المتداخل مع الإضاءة الملونة, ويقوم بذلك مجموعه من اكبر الخبراء المتخصصين في تنفيذ الحدائق والذين قاموا بالعمل لدى الشركات العالمية الغربية والتي نفذت تصميم أكبر الحدائق في الفلل والقصور الخاصة بكبار رجال الدول, فيوجد بشركتنا مجموعة من المهندسين الماهرين جدا وهم من خريجي أفضل الجامعات العربية لجعل منزلك رائع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متصل الان 🥰
خدمة عملاء شركة هوم جاردن
مرحبا بكم 😍
كيف يمكننا خدمتكم 😍
Call Now Button